منساراالفولاذ المقاوم للصدأ البابكيفية التحقق من دقة العمل بالقطع

وقت الافراج:2022-05-01 09:09:28 مستخدم آخر:717HP127443542 مرات مشاهدة الصفحة:214

نصائح أساسية:منسارا,مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على الكروم , ولكن لأن الكروم هو جزء من الصلب لا يحمي نفسه .المعهد الأمريكي

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على الكروم , ولكن لأن الكروم هو جزء من الصلب لا يحمي نفسه .

المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( AIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع و سلسلة من العلامات الرقمية , على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع , وكذلك العلامات .

منسارافي ظل انخفاض دورة التعب اختبار ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يكون من الواضح أن أكسدة . وقد أظهرت الدراسات أن الوقت اللازم لنشر الأكسجين في الهواء إلى التعب الكراك نصيحة حوالي النظام , في حين أن وقت رد الفعل البيوكيميائية بين الأكسجين و المعادن الطازجة هو أطول من ذلك من الأكسجين , حوالي . ثانية , مما يؤدي إلى محتوى الأكسجين في التعب الكراك نصيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو دائما في حالة تشبع عند انخفاض دورة اختبار التعب تتم في بيئة غازية , فائض الأكسجين يمكن أن تنتشر إلى قاعدة , مما يؤدي إلى ضعف الترابط بين ذرات معدنية من المصفوفة , وزيادة التقصف من المواد , وتسريع انتشار ونمو الكراك . ارتفاع في درجة الحرارة يوفر طاقة إضافية من أجل زيادة انتشار الذرات , عندما يكون هناك عيوب في المواد , مثل الثقوب , فراغات , الخ , نشر الذرات تصبح سهلة , مع انخفاض دورة التعب , وسوف تنتج الاضطرابات في المواد , تحت الضغط , زلة و تسلق الاضطرابات نقطة العيوب التفاعل , وتعزيز تراكم micropores , تشكيل تجويف كبير الذرات المحيطة

في الوقت الحاضر الفولاذ المقاوم للصدأ قاعدة ينقسم إلى اثنين من العمليات : الأرجون الأرجون ملء الظهر وعدم ملء . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

رايس الكحولبعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة , يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .

و عندما تستخدم , على سبيل المثال , في أجزاء الصك , يجب أن تؤخذ في الاعتبار .

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح المنصهر العلاج القلوية المنصهر يحتوي على هيدروكسيد ٪ , ٪ من الملح المنصهر الملح المنصهر يجب أن تكون صارمة في النسب , حتى أن الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار , اللزوجة الصغيرة - في عملية الإنتاج , فقط تحليل الصوديوم هالو لا يقل عن ٪ . وزن في حمام الملح الفرن , درجة الحرارة - درجة مئوية , والوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقائق , وبالمثل , وأكاسيد الحديد الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض أكسيد الحديد الثلاثي , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد تقشير قبالة , في شكل الرواسب أسفل الفرن . العملية التكنولوجية : بخار إزالة النفط و التسخين ( - ℃ , - دقيقة ) الملح المنصهر العلاج لا تصلح الجمعية مع التماس لحام الفجوة أو حافة الشباك , عندما أجزاء مأخوذة من فرن الملح المنصهر و تطفئ المياه , وسوف يكون هناك رش المياه القلوية والملح الضباب , لذلك ينبغي أن يكون الماء تطفئ عميق نوع سبلاش منع سقي الحوض الصغير . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة حتى غمرت .


منساراالفولاذ المقاوم للصدأ البابكيفية التحقق من دقة العمل بالقطع



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . متطلبات صارمة على الحراريات مثل مغرفة , Tundish , مما يجعل منافسيها الحسد . الفولاذ المقاوم للصدأ لا تنتج التآكل الفولاذ المقاوم للصدأ يجمع بين صورة من المواد الحديثة مع سمعة ممتازة في التطبيقات المعمارية الخ .

منذ اختراع الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر من هذا القرن , تأليب , الصدأ , أو ارتداء . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي . الكروم التي تحتوي على الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا قوة ميكانيكية عالية والتمدد , من السهل تصنيع مكونات لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .

مع هذا , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى المياه القابلة للذوبان ورقة ينبغي أن تستخدم طبقة مزدوجة ,منساراالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, يجب أن تكون عالقة بشكل جيد , وإلا فإن المياه القابلة للذوبان ورقة من السهل أن يسبب الضرر , تقشر , مما يجعل الجانب الداخلي لحام الأرجون حماية الأكسدة , لا يمكن ضمان جودة لحام , ولكن أيضا تأثير خطير على فترة البناء , لصق المياه القابلة للذوبان ورقة .

استشارات مجانية - المسؤولية في عملية النقل لا تولي اهتماما لصيانة الأنابيب , الأنابيب المشاركة في تنقية المواد الكيميائية المتآكلة مختلطة التحميل , أو النقل في يوم ممطر للسماح اثنين من المياه غارقة في فيلم التعبئة والتغليف سوف يسبب الصدأ . - المعالجات مسؤولة عن تصنيع المصنعين في تركيب السلع عند قطع الفولاذ المقاوم للصدأ أو الحديد الخردة إلى السطح الخارجي من أنابيب الصلب يمكن أن يسبب الصدأ . ولذلك , من الضروري جدا من المهنيين التقنيين إلى تعميق التحقيق , وجعل تقسيم معقول للمسؤولية , الذين ينبغي أن تكون النتائج التي قام بها , وهذا هو السبب . لا يجوز السماح مصانع الصلب أو الأنابيب , أو المعالجات , أو المستخدمين على تحمل المسؤولية !

صلابة فيكرز اختبار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا نوع من المسافة البادئة اختبار , والتي يمكن استخدامها لقياس صلابة رقيقة جدا من المواد المعدنية و الطبقة السطحية .

نموذج و مداش ؛ خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل المواد اللحامات .


منساراالفولاذ المقاوم للصدأ البابكيفية التحقق من دقة العمل بالقطع



الفولاذ المقاوم للصدأ لماذا مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ جميع المعادن تتفاعل مع الأكسجين في الغلاف الجوي , وتشكيل فيلم أكسيد على السطح . لسوء الحظ , وأكسيد الحديد على شكل الكربون الصلب العادي لا يزال يتأكسد , مما تسبب في تآكل مستمر في التوسع , وأخيرا تشكيل المسام . الطلاء أو المعادن المضادة للأكسدة ( مثل الزنك والنيكل والكروم ) يمكن استخدامها لضمان سطح الكربون الصلب , ولكن , كما هو معروف , الصلب تحت يبدأ الصدأ .

تركيب المواد حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , crc عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

تركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قوس يمكن أن تآكل ppm أيونات الكلوريد و ppm الكلور المتبقي في البيئة الهوائية . إذا كان الكربون الصلب هيكل الدعم ,منساراالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, تحتاج إلى القيام به خط أنابيب العزل العلاج لمنع فرق الجهد من التآكل , و يجب أن تكون ملفوفة خارج العزل الحراري القطن , ومكافحة التآكل العلاج . تذكر أن لا تستخدم المواد التي تحتوي على كلوريد الهالوجين وغيرها من المواد اللاصقة التي يمكن أن تآكل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

يمكن استخدامها في الهندسة المتصلة بالتبريد . في الآونة الأخيرة , suslx ( cr-ti ملحوظة - ش ) و ( susl susl ) تم تطبيقها على شل المجمدة . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد بسبب هيكل مكعب ممركز , عندما خصائص المواد تظهر ضعف الشقوق الحادة يمكن أن تنتشر بسرعة , مما تسبب في هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لأن هيكل مكعب ممركز الوجه , لا يمكن أن تنتج هشاشة . النمساوية وضعت في الفولاذ المقاوم للصدأ ( susl cr-ni-lc ) و susl . . . . . . . ( cr-ni-mo-lc ) وما إلى ذلك أظهرت خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة , ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت بسبب المعالجة ,منساراأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, فضلا عن الميل إلى التقصف الناجم عن توعية أو كربيد Sigma التساقط .

منساراباستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة , يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , والحصول على أفضل مقاومة التآكل .

لحام تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا يحتاج الأرجون .

التدابير الرامية إلى تحسين نوعية لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان أن السطح الخارجي من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن تدميرها وتنقيتها , ينبغي تعزيز صيانة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في كل عملية الاستهلاك , وهناك أساسا الجوانب الثلاثة التالية : تجهيز واستهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تكون مخصصة ورشة عمل المستهلك ( جيد جدا استخدام الخشب ) تجنب الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني تجهيز منصة قد تكون قوية في الهواء مباشرة .

ضع الكلمة المناسبة: منسارامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر منساراالفولاذ المقاوم للصدأ البابكيفية التحقق من دقة العمل بالقطع المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات منساراالفولاذ المقاوم للصدأ البابكيفية التحقق من دقة العمل بالقطع ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى منساراالفولاذ المقاوم للصدأ البابكيفية التحقق من دقة العمل بالقطع غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة منساراالفولاذ المقاوم للصدأ البابكيفية التحقق من دقة العمل بالقطع الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

منسارانوصيالإخبارية
منساراأحدث الأخبار